ويلاه من بدايت نهاري
ويلاه من نهايته وبدايت ليلتي
يوم كان عنوانه الندم الندم الندم الندم
ونهايته الألم
وليل بداء بجرح غير مفهوم
وبدأت رحلتي مع الهموم
غريب أمري كأن لي من إسمي النصب الاكبر
لمذا اخترتك ياموادع هل انت من يتبعني
هل اكون فعلا مرتبط بك
أجبني ؟؟؟؟
هل فعلا حكمت علي بأن اقبلك رغماً عني
آآآآآآآآآآآآآآآآه
هل تعلم ياموااااادع
أن:
السنة اربع فصول عند من يحسبها بفصولها
ولاكن عندي انا خمس فصول انت فصلها الاساسي
وفصولها الاخرى لا احتسبها لانها وتبتدء تنتهي عند موآدع
آآآآآآآآآآآآآآآه يارفيق دربي لمذا تجرحني وتحرجني
لمذا لم لاتكون بجانبي وتنسى كلمات الوداع
هل تريد مني وعد ؟
اعدك
هل تريد مني عهد؟
اعاهدك
هل تريد ان اعيش بجانبك ؟
أنا بجانبك طول العمر وانت من يعلم ذالك
انت من يقول وانا من يسمع هل تريدها؟
هي لك
ولاكن لابد ان تكون منصف لانك فعلاً
ظلمتني....... ظلمتني....... ظلمتني.......
بعد ان اغريتني بك وبحروفك المؤلمه
هل تريد أن تتركني ؟!
بعد ان تعلقت بك وصارت حروف اسمك هي
عنواني.... ومكاني....
لن اتركك ....لانك من أسعدتني
وجودك في حياتي رغم جرحك يسعدني
وجودك يريحني
وجودك عنواني وعنوانك
ويلاه يامعذبي ويلااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
غنيت لك ويلاه ولحني لك ويلاه

ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل عليّ ويلاه
.. نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قسّاهوماصار ..
وماصار مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار ..
جبّار ياهالزمن ماتنضمن فيك البشر جبّار
ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل عليّ ويلاه ..
نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قسّاه
حنيت لإحساسنا بوصالنا من كثر ماحنيت ..
حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني ماحسيت
يالله / ياربهم أهديتهم فـ أهديه يا الله ..
رباه / رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه
ويـــــــــــــــــــــــــــ موآدع ـــــــــــــــــــلاه






