لا تكتبي شيء بعد الفراق
انتهى كل شيء وانتهينا
مابغينا نفترق ولكن لابد من الفراق
تدرين وانا ادري
ان يوم البعد والهجر
اتى ولابد من استقباله
واعطائه حقه كمى كنا نعطي انفسنا
حقوقها ورغباتها
نعطي للحزن بيومه صمت
وللفرح بيومه سعادهـ
ونبخل على هاذا اليوم
نعم نحن نأخذ وننسى العطاء
فلنعطي يوم الفراق حقه
ربما نعطيه دموع الم حسره
ربما نعطيه دعوات صادقه من القلب
ربما نعطيه امنيات لحياة قادمه افضل
ربما نكون نحن من طلبناهـ
فلماذا نكرهـ هاذا اليوم
حزن والم الى متى
فرحة وسعادهـ الى متى
لنعطي بسخاء وننسى احتياجات وقتيه
عيشي حياتك كما طلبتيها
وانا ساعيش حياتي كما طلبتي
لن انساك للابد
وسيبقى قلبي معك
يدعو لك بالسعادهـ والهناء
كوني بخير ...






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق