ابي انسحب في صمت
كانت اخر عباره
قالتها وهي ماتدري انها
لي عذاب
انسحبي فانا اعلم
اني سبب دموعك
واني مصدر جروحك
واني مكمن ألمك الذي
بداء من حيث نطقتي
بكلمة احبك
اعلم اني سبب
حزنك وعذابك
اعلم اني بداية غرامك
ونهاية احلامك
اعلم اني كنت لك في يوم من الايام
وكنتي معي ولستي لي في كل الايام
اعلم اني ضحية شعور بداء
بعنفوان الحب
وانتهى جثه هامده بلا حراك
انتهت بي رحلتي
وخارت قواي
ولم اصمد طويلا
كنت اقول ان معضم القرارات
لا تصدر الا بعد دراسة طويله
ودراسه بها الفكر والعقل والعزيمة والشجاعة
اذكر اني
ذكرت لك شيئاً عن القرار
وقلت لك
العزيمة قبل الشجاعة
والعقل قبل الفكر
كلها مكمل للثاني
ولكن يبدو ان اغلب القرارت تاتي
متسرعه
لن اقول لماذا
ولكن اقول لك هل هو فعلا قرارك ...؟
لا اعلم
ماذا حل بي ولكن
يبدو انها النهاية
وان كانت النهاية
فهي بدايتك ونهايتي
انتهى ................:(
كانت اخر عباره
قالتها وهي ماتدري انها
لي عذاب
انسحبي فانا اعلم
اني سبب دموعك
واني مصدر جروحك
واني مكمن ألمك الذي
بداء من حيث نطقتي
بكلمة احبك
اعلم اني سبب
حزنك وعذابك
اعلم اني بداية غرامك
ونهاية احلامك
اعلم اني كنت لك في يوم من الايام
وكنتي معي ولستي لي في كل الايام
اعلم اني ضحية شعور بداء
بعنفوان الحب
وانتهى جثه هامده بلا حراك
انتهت بي رحلتي
وخارت قواي
ولم اصمد طويلا
كنت اقول ان معضم القرارات
لا تصدر الا بعد دراسة طويله
ودراسه بها الفكر والعقل والعزيمة والشجاعة
اذكر اني
ذكرت لك شيئاً عن القرار
وقلت لك
العزيمة قبل الشجاعة
والعقل قبل الفكر
كلها مكمل للثاني
ولكن يبدو ان اغلب القرارت تاتي
متسرعه
لن اقول لماذا
ولكن اقول لك هل هو فعلا قرارك ...؟
لا اعلم
ماذا حل بي ولكن
يبدو انها النهاية
وان كانت النهاية
فهي بدايتك ونهايتي
انتهى ................:(








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق