قبل لا ترحلي بصمتك وتذبحيني
علميني امانه ليه احبك لحد النخاع
وقبل لاترحلي بصمتك رجيتك
مافكرتي شلون اقدر اعيش بدونك
والا ايش انا بدونك
وقبل لا ترحلي ياقلبي فديتك
علميني شلون اقدر اقتنع بقرارك
اقنعيني يمكن اقدر
اقتنع في صمت واتقبل القرار
علميني ماهو صعب انك تعلمني
انتي قدرتي تعلميني شلون احبك
شلون اعشقك
شلون اهواك
شلون صرتي كل شيء بحياتي
وجودك يعني انا موجود
وغيابك يعني اني مفقود
علمتيني شلون الحياة بوجودك
وعلمتيني ان الحياه مره بدونك
ماهو صعب القرار الي اتخذتي بثواني ...؟
اسالك بالله هانت العشره
هانت المحبه
هانت اجمل ايامي معاك
هان كل شيء واصبح المهم هو اتخاذ القرار
اسالك بالله في قلتي طلبتك ولا عطيتك ...؟
اذا تبين الفرقى قولي طلبتك
وانا بعطيك
بس علميني
وش الي حصل وش الي جرا مني
مدري يمكن بعد ماكنت ذاك الحنون الي تحبينه
بيوم صرت قاسي ومن داخلك صرتي تكرهينه
قولي طلبتك .. والا لاتقولي بس علميني
ابيك مع نفسك تحاتيني
ما ابي اجبرك اذا ماتبيني
بس ابيك تتصوري انا بدونك وش يجيني
ابيك تستعيدي ذكرياتك وتعلميني
مثل ماعلمتيني احبك واعشقك
علميني شلون انساك واقسى عليك
وابشري من عيوني
ماطلبتي من عاشقك
جاك حتى لو كان الثمن
عمره يفداك
بس علميني
علميني امانه ليه احبك لحد النخاع
وقبل لاترحلي بصمتك رجيتك
مافكرتي شلون اقدر اعيش بدونك
والا ايش انا بدونك
وقبل لا ترحلي ياقلبي فديتك
علميني شلون اقدر اقتنع بقرارك
اقنعيني يمكن اقدر
اقتنع في صمت واتقبل القرار
علميني ماهو صعب انك تعلمني
انتي قدرتي تعلميني شلون احبك
شلون اعشقك
شلون اهواك
شلون صرتي كل شيء بحياتي
وجودك يعني انا موجود
وغيابك يعني اني مفقود
علمتيني شلون الحياة بوجودك
وعلمتيني ان الحياه مره بدونك
ماهو صعب القرار الي اتخذتي بثواني ...؟
اسالك بالله هانت العشره
هانت المحبه
هانت اجمل ايامي معاك
هان كل شيء واصبح المهم هو اتخاذ القرار
اسالك بالله في قلتي طلبتك ولا عطيتك ...؟
اذا تبين الفرقى قولي طلبتك
وانا بعطيك
بس علميني
وش الي حصل وش الي جرا مني
مدري يمكن بعد ماكنت ذاك الحنون الي تحبينه
بيوم صرت قاسي ومن داخلك صرتي تكرهينه
قولي طلبتك .. والا لاتقولي بس علميني
ابيك مع نفسك تحاتيني
ما ابي اجبرك اذا ماتبيني
بس ابيك تتصوري انا بدونك وش يجيني
ابيك تستعيدي ذكرياتك وتعلميني
مثل ماعلمتيني احبك واعشقك
علميني شلون انساك واقسى عليك
وابشري من عيوني
ماطلبتي من عاشقك
جاك حتى لو كان الثمن
عمره يفداك
بس علميني








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق