القرآن الكريم

         
mwade

خواطر شعر تصاميم يوميات

.....

تبادل الاعلانات

                    

السبت، 26 نوفمبر 2011

أوعدكـ

أوعدكـ

ما أنساك رغم القطاعه


أوعدكـ

ما انساك رغم الفراق


أوعدكـ


ما انساك رغم الضروف


أوعدكـ
 مدام قلب الي يحبكـ ويهواكـ

عايش

مانسى حبك الي سكن داخل الروح

وتمكن


أوعدكـ
 يا اول غرامي واجمل ايامي

وعشقي

ما احط غيرك داخل القلب بنفس

المكانه

أوعدكـ
 وانتي تعلمين من انتي فانتي الحب الاول والاخير
وانتي روح الحب الي سكن فيني
وانتي عشق الحب الي من قلبك يستمد الوفى
ومن عيونك تكون عناوين الاخلاص
ومن كلامك يتعلم كيف يخلص للحب
الحب انتي الي ملكتيه
قبل ان تمتلكي قلب من حبك

.,..,.,..,.

تعلمين اني لن اتخيل مثل هاذآ اليوم
ولكن
جائت الرياح بما لا تشتهي السفن
حبيبتي
استمرار الحياة شيء لابد منه رغماً عنا 

سنعيش حياتنا بحلوها وبمرها
لا بد من الاحتكام لحكم القدر
والرضاء به
مهما كان
اعلم انك تعيشي كل لحظة
وانتي غارقه بحزن في بحر الفراق
ولكن هل سيجدي ذالك الحزن
هل سيغير من حكم القدر

نعم حبيبتي

ها انا اوجه لك رسالتي الاخيرهـ
وأقول لكِ


لكل بداية نهاية
وقد حان وقت النهاية
بل فات وقت النهاية
واتى وقت البداية الجديده
لا بد ان نبداء حياة اخرى
ونتعايش مع احداث حياتنا
الماضي ماض والحاضر حاضر
والمستقبل طموحنا 

اتمنى لكِ السعادهـ
وستبقين في مكانك 
هنا في قلبي 
لن أنساكـ ما حييت 


ليست هناك تعليقات:

Translate

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون