أوعدكـ
ما أنساك رغم القطاعه
أوعدكـ
ما انساك رغم الفراق
أوعدكـ
ما انساك رغم الضروف
أوعدكـ
مدام قلب الي يحبكـ ويهواكـ
عايش
مانسى حبك الي سكن داخل الروح
وتمكن
أوعدكـ
يا اول غرامي واجمل ايامي
وعشقي
ما احط غيرك داخل القلب بنفس
المكانه
أوعدكـ
وانتي تعلمين من انتي فانتي الحب الاول والاخير
وانتي روح الحب الي سكن فيني
وانتي عشق الحب الي من قلبك يستمد الوفى
ومن عيونك تكون عناوين الاخلاص
ومن كلامك يتعلم كيف يخلص للحب
الحب انتي الي ملكتيه
قبل ان تمتلكي قلب من حبك
.,..,.,..,.
تعلمين اني لن اتخيل مثل هاذآ اليوم
ولكن
جائت الرياح بما لا تشتهي السفن
حبيبتي
استمرار الحياة شيء لابد منه رغماً عنا
سنعيش حياتنا بحلوها وبمرها
لا بد من الاحتكام لحكم القدر
والرضاء به
مهما كان
اعلم انك تعيشي كل لحظة
وانتي غارقه بحزن في بحر الفراق
ولكن هل سيجدي ذالك الحزن
هل سيغير من حكم القدر
نعم حبيبتي
ها انا اوجه لك رسالتي الاخيرهـ
وأقول لكِ
لكل بداية نهاية
وقد حان وقت النهاية
بل فات وقت النهاية
واتى وقت البداية الجديده
لا بد ان نبداء حياة اخرى
ونتعايش مع احداث حياتنا
الماضي ماض والحاضر حاضر
والمستقبل طموحنا
اتمنى لكِ السعادهـ
وستبقين في مكانك
هنا في قلبي
لن أنساكـ ما حييت






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق