صعبة الحياة عندما تعود بِگ
الذكريات لأجملها ..
وأنت تعيش بحاضر لا طعم له
ولا لون..
وكأن هناگ من يقول لگ أو
بالأصح يخيرگ بين حاضر
مُر و واقع .. وبين ماضي جميل
ومستحيل أن يعود ..
ما أجمل أن تعيش ومعگ ممحاة
تمحو من حياتگ ماتمر به سوا جميل أو قبيح ..
لكي تعيش بواقعگ وتنسى ماضيگ
أياً كان الماضي لن يعود
وحاضرگ رغم مرارته
إلا أنه واقعگ.✍️






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق