عزيزي الحظ
دائماً نؤمن بالحظ ..ونستند عليه ..ونؤمل فيه..
نقنع أنفسنا أنه المنقذ
ونقول في حال الفشل
إنه الحظ العاثر ..
في كلتا الحالتين شريكنا الحظ
ولكننا نتذكره في حالات الإخفاق
نندبه ، ونهجوه ..ونكتب
النصوص .والشعر ،والامثال ،والحكم ،
ونضع الحظ سبب مباشر للفشل .
عكس حالات النجاح نضعه جانباً
نفرد وجوهنا ونوزع الابتسامات
لما لم نتذكر الحظ!!
أعطني حظاً وارمني في البحر !!
مثل أجمل مافيه صياغته
سيخرج الحظ من البحر ويمد يده للغريق نعم سينقذه الحظ..؟
ياللعجب !!!
للأسف عندنا روح إنهزامية غريبة جداً
وهي سبب مباشر في توقف المخ عن العمل مؤقتاً ..وربما يكون توقف دائم
صورة مع التحية للإرادة والتحدي والإصرار والعزم
عزيزي الحظ كن قريباً منا
إن نجحنا فنحن من نجح
وإن فشلنا فأنت شماعتنا.
لا تبتعد كثيراً
✍️موآدع
دائماً نؤمن بالحظ ..ونستند عليه ..ونؤمل فيه..
نقنع أنفسنا أنه المنقذ
ونقول في حال الفشل
إنه الحظ العاثر ..
في كلتا الحالتين شريكنا الحظ
ولكننا نتذكره في حالات الإخفاق
نندبه ، ونهجوه ..ونكتب
النصوص .والشعر ،والامثال ،والحكم ،
ونضع الحظ سبب مباشر للفشل .
عكس حالات النجاح نضعه جانباً
نفرد وجوهنا ونوزع الابتسامات
لما لم نتذكر الحظ!!
أعطني حظاً وارمني في البحر !!
مثل أجمل مافيه صياغته
سيخرج الحظ من البحر ويمد يده للغريق نعم سينقذه الحظ..؟
ياللعجب !!!
للأسف عندنا روح إنهزامية غريبة جداً
وهي سبب مباشر في توقف المخ عن العمل مؤقتاً ..وربما يكون توقف دائم
صورة مع التحية للإرادة والتحدي والإصرار والعزم
عزيزي الحظ كن قريباً منا
إن نجحنا فنحن من نجح
وإن فشلنا فأنت شماعتنا.
لا تبتعد كثيراً
✍️موآدع






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق